اعلان

الثلاثاء، 23 يونيو 2015

السعيدي: الهيكل التنظيمي للصحة يلبي الاحتياجات الراهنة والمستقبلية

وجه بضرورة التعاون والعمل وفق الهيكل الجديد –

ترأس معالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة بقاعة الاجتماعات بديوان عام وزارة الصحة مؤخرا الاجتماع الإداري لاستعراض المسميات والهياكل التنظيمية للدوائر والأقسام الملحقة بالهيكل التنظيمي لوزارة الصحة وتحديد اختصاصات التقسيمات التنظيمية والذي حضره أصحاب السعادة وكلاء الوزارة ومديرو عموم الخدمات الصحية والمديرون التنفيذيون للمستشفيات المدارة ذاتيا بمحافظات السلطنة المختلفة وعدد من كبار مسؤولي ديوان عام وزارة الصحة.
وقد استهل معاليه الاجتماع بالترحيب بالحضور، مشيرا إلى أن الاجتماع يأتي في إطار اللقاءات الدورية التشاورية لاستطلاع آراء القيادات الصحية في محافظات السلطنة حول الهيكلة التنظيمية الجديدة للنظام الصحي، مؤكدا معاليه على أن الهيكل التنظيمي جاء ليلبي متطلبات مهمة صيغت وفق الاحتياجات الراهنة للنظام الصحي وما تتطلبه المرحلة القادمة وفق الرؤى الطموحة للنظام الصحي وذلك على ضوء معطيات النمو السكاني والعمراني والتغير في خارطة الأمراض والمؤشرات الصحية.
مثمّنا معاليه الجهود الكبيرة والمخلصة التي بذلها وتشارك فيها الجميع للخروج بالهيكل الجديد بتقسيماته التنظيمية والوصف الوظيفي الذي تضمنه والتي روعي فيها تحقيق المصلحة العامة للعمل.
بعد ذلك ناقش معاليه وأصحاب السعادة جوانب الهيكل الجديد وتقسيماته مع الحضور واستمعوا منهم الى استفساراتهم وملاحظاتهم واقتراحاتهم حول بعض الأمور، حيث قاموا بالرد عليها بشكل مفصل.
كما تدارس معاليه مع الحضور عددا من الموضوعات الإدارية والفنية ذات الصلة بسير الخدمات الصحية في البلاد. وفي ختام الاجتماع وجه معاليه الى ضرورة التعاون والمضي قدما بالعمل وفق الهيكل الجديد متمنيا للجميع التوفيق.
إرسال تعليق