اعلان

الاثنين، 13 يوليو، 2015

كلوب وأنشيلوتي يقودان قائمة مدربي الانتظار في الموسم الجديد


تتجه الأنظار صوب موسم الانتقالات المثير في قارة أوروبا بين كبار اللاعبين والأندية التي تبحث عن تدعيم صفوفها بصفقات سوبر تقودها للإنجازات في الموسم الجديد.


ووسط الصخب الإعلامي المصاحب للصفقات التي تسيطر على الأحاديث في سوق الانتقالات، يبقى الحديث في بورصة المدربين هادئاً لأقصى درجة بل أن بعض الأسماء الكبيرة أصبحت تلازم دكة البدلاء انتظاراً لمصائب الآخرين بعد أن ابتعدوا عن التدريب في الموسم الحالي.

ويرصد موقع ، في التقرير الحالي أبرز المدربين المتواجدين في مقاعد البدلاء مع اقتراب انطلاق الموسم الكروي الجديد في أوروبا ليصبحوا مدربون بلا عمل مع توقعات بمفاجآت وانتظار مصائب الآخرين لتولي أحد الفرق الكبيرة عن مدربها.

يبقى على رأس القائمة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، والذي ترك منصبه بعد قرار من جانب رئيس النادي بعدم تجديد عقده وإنهاء مسيرته مع الفريق الملكي عقب خسارة بطولة الدوري وفقدان لقب دوري أبطال أوروبا وتقديم موسم سيء على كافة المستويات مع الريال.

وتوقع الكثيرون أن يذهب أنشيلوتي إلى ناديه السابق إيه سي ميلان بنهاية الموسم الحالي، ولكن الأخير خالف التوقعات وبقى بدون عمل وفضل الانتظار لتولي مهمة فريق كبير.

أنشيلوتي صاحب التاريخ الطويل من البطولات سواء مع ميلان أو ريال مدريد يترقب موقف بعض المدربين لتولي المهمة وسط تكهنات بأنه ينتظر نداء المنتخب الإيطالي حال حدوث أي هزة قبل بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 ورحيل المدير الفني الحالي كونتي.

في الوقت الذي يبقى الثعلب الألماني يورجن كلوب المدير الفني السابق لفريق بوروسيا دورتموند الألماني أحد المدربين الذين تردد اسمهم مع بعض الأندية لتولي المهمة في الموسم الجديد مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

كلوب اختار البقاء بدون عمل انتظاراً لموقف أحد الأندية الكبرى التي يتعاقد معها لتولي مهمة جديدة وخوض تجربة تساعده على تأكيد نجاحه بعد مغامرة أكثر من ناجحة مع دورتموند.

وربط البعض بين كلوب وتدريب منتخب قطر في الفترة المقبلة، إلا أن المدرب الألماني نفى الأمر تماماً كما رد الاتحاد القطري بعدم صحة هذه الأنباء.

وستسفر الفترة المقبلة عن وجهة كلوب وأنشيلوتي القادمتين في مجال التدريب. 
إرسال تعليق