اعلان

الاثنين، 25 مايو، 2015

ريال مدريد يجهز البيان الرسمي للإقالة والإعلان خلال ساعات


كشفت تقارير صحفية ان نادي ريال مدريد وصيف الدوري الاسباني لكرة القدم، سيعلن خلال الساعات القليلة المقبلة عن قرار اقالته للمدير الفني الايطالي كارلو انشيلوتي بعد الفشل في تحقيق الالقاب خلال الموسم الحالي.


ووفقا لما ذكرته اذاعة "ماركا" فإن النادي الملكي قام بإعداد البيان الرسمي الذي سينشره على موقعه الالكتروني، ومن المحتمل ان ينشر البيان الاثنين او على ابعد تقدير الثلاثاء.

وحسب الاذاعة الاسبانية، فإن انشيلوتي يعلم بأنه لن يستمر، ولكن لا يزال لديه بعض الآمال للاستمرار، ولكن سيكون من الصعب ان يغير فلورنتينو بيريز رأيه رغم ضغوط بعض اللاعبين لاستمرار الإيطالي كما كان الحال مع نجم الفريق كريستيانو رونالدو والذي طالب علنا باستمرار انشيلوتي.

ومن جهة اخرى، قادة النادي الملكي سيشترطون على انشيلوتي ان يستغني عن بعض من اعضاء جهازه الفني إذا اراد الاستمرار، وعلى وجه الخصوص المعد البدني جيوفاني ماوري ولكن من حيث المبدأ فإن الايطالي سيرفض ذلك.

وقد قام انشيلوتي السبت بتوديع جميع لاعبيه في اشارة واضحة لرحيله، واكد الايطالي انه لن يدرب اي فريق الموسم المقبل ومن المحتمل ان يظل في العاصمة الاسبانية مدريد، اذ يشعر فيها بالراحة.
إرسال تعليق