اعلان

الأحد، 24 مايو، 2015

المؤبد لأمين شرطة هتك عرض فتاة بقسم إمباية

المؤبد لأمين شرطة هتك عرض فتاة بقسم إمباية

     المؤبد لأمين شرطة هتك عرض فتاة بقسم إمباية
    قضت محكمة جنايات الجيزة، في جلستها المنعقدة، الأحد، بمعاقبة أمين الشرطة خالد عبد الرحمن محمد (بقسم شرطة إمبابة) بالسجن المؤبد لمدة 25 عاما؛ لإدانته بارتكاب جريمة هتك عرض إحدى الفتيات بالقوة، بعد استخراجها من غرفة حجز القسم في شهر أغسطس من العام الماضي.
    صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبد اللطيف موسى، وعضوية المستشارين خالد الشباسي وإبراهيم عبد الخالق، وحضور علاء سمير رئيس نيابة إمبابة.

    قامت المحكمة خلال جلسات القضية، بمواجهة المتهم بمقطع الفيديو المصور لكاميرات المراقبة داخل قسم الشرطة.
    كان المستشار هشام بركات النائب العام قد وافق على إحالة أمين الشرطة المتهم إلى محكمة الجنايات، بعدما كشفت تحقيقات النيابة العامة عن توافر الأدلة على قيامه باستغلال المرض النفسي الذي تعاني منه المجني عليها، وتسلله في 27 أغسطس الماضي إلى غرفة حجز الفتيات، وأخرج الفتاة منها، ثم انزوى بها بمنأى عن زاوية رؤية كاميرات المراقبة بالقسم، وقام بهتك عرضها.

    واستمعت النيابة العامة إلى شهادة الفتيات المحتجزات بالقسم، واللاتي أكدن مشاهدتهن للمتهم حال التعدي على الفتاة المجني عليها، وذلك من خلال فتحة النافذة الموجودة بباب غرفة الحجز، كما أكد مأمور القسم أن الفتيات المحتجزات أبلغنه بالواقعة عقب حدوثها، كما تمكنت الفتاة المجني عليها من التعرف على المتهم أثناء العرض القانوني الذي أجرته النيابة العامة.
    واستعرضت النيابة العامة كاميرات مراقبة القسم، حيث ظهر المتهم بالمقطع المسجل أثناء توجهه إلى غرفة الحجز وإخراج المجني عليها واصطحابها إلى منطقة بعيدة عن نطاق تصوير الكاميرا، ولم يظهرا إلا عقب مرور فترة من الوقت، كما أثبت الطب الشرعي أن الفتاة المجني عليها تبلغ من العمر 16 سنة ومصابة بمرض عقلي واضطراب نفسي ولا تدرك الزمان أو المكان وتعاني من هلاوس سمعية.

    إرسال تعليق