الأرجنتين ترحم جامايكا في مباراة الفرص الضائعة وتتأهل كأول المجموعة


واصل منتخب الأرجنتين نتائجه الجيدة في بطولة كوبا أمريكا بفوز هزيل على جامايكا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعة الثانية لكأس كوبا أمريكا لكرة القدم.

سجل جونزالو هيجواين هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 11، ليرفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة، وبقى منتخب جامايكا في ذيل الترتيب بدون نقاط لتودع البطولة بثلاث خسائر.

بأقل مجهود ممكن حقق منتخب الأرجنتين هدفه بالفوز وحصد ثلاث نقاط، لينتظر ثالث المجموعة الأولى أو الثالثة لملاقاته في دور الثمانية، وقام مدربه خيراردو تاتا مارتينو بإجراء تعديلين على التشكيلة الأساسية بإشراك مارتن ديميكيليس وجونزالو هيجواين لإراحة الثنائي سيرخيو أجويرو ونيكولاس أوتاميندي.

لم يحتاج راقصو التانجو أكثر من 11 دقيقة لهز الشباك من كرة عرضية لآنخيل دي ماريا أفضل لاعبي الأرجنتين في المباراة، لتصل إلى هيجواين داخل المنطقة، ويسدد الكرة في الزاوية اليمنى.

وأضاع هيجواين فرصة لإضافة هدف ثان بتسديدة في العارضة، وأضاع زملاؤه عدة فرص من انفراد لدي ماريا في الشوط الأول، وتسديدة قوية للاعب مانشستر يونايتد في الشوط الثاني تصدت لها العارضة قبل أن يتم استبدال دي ماريا ليشارك مكانه إيريك لاميلا قبل نهاية المواجهة بست دقائق.

كما شارك ليونيل ميسي في حفل الفرص الضائعة أمام مرمى جامايكا، حيث سدد كرة قوية بجوار القائم الأيمن في الشوط الأول، ونجح دواين ميلير حارس جامايكا في إخراج كرة ماكرة من نجم برشلونة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقه الاشتراك ف الانترنت

الزرافي يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير الدنمارك