اعلان

الثلاثاء، 16 يونيو، 2015

طالب إعدادي يقود مركبة ويصيب 3 بكسور

أصيب ثلاثة طلاب مواطنين، تراوح أعمارهم بين 13 و14 عاماً، وسائق مركبة (باكستاني)، بكسور وإصابات متوسطة، إثر اصطدام المركبة التي يقودها الطالب (إ.ع ــ 14 عاماً)، لا يحمل رخص قيادة، برفقة زميليه في المدرسة، بمركبة سائق باكستاني، أثناء عودتهم من مدرسة عبدالرحمن بن عوف في مدينة الرمس، شمال إمارة رأس الخيمة، بعد تأديتهم الامتحانات النهائية.
وتفصيلاً، قال مصدر طبي في مستشفى صقر الحكومي في رأس الخيمة، لـ«الإمارات اليوم»، إن قسم الحوادث والطوارئ في المستشفى استقبل، ظهر أمس، أربعة مصابين، بينهم ثلاثة طلاب أطفال، وسائق، جميعهم مصابون بكسور وكدمات في مختلف أنحاء أجسادهم.
وأوضح أنه فور وصول المصابين تم إجراء الفحوص الطبية اللازمة، وإدخالهم غرفة الأشعة، إذ تبين أن الطالب الأول، ويدعى (ح.ش) أصيب بكسر في عظمة الفخذ، وبكدمات في جسده، كما أصيب الطالب الثاني، ويدعى (أ.ج) بكسر في يديه وإحدى ساقيه، فيما أصيب الطالب الثالث، سائق المركبة، بكسر بسيط في الأصبع، وبكدمة قوية في الظهر، كما أصيب سائق المركبة الباكستاني بكسر في مفصل الكتف، وبكدمات في أنحاء جسده.
وأوضح أنه تم إدخال المصابين إلى قسم جراحة العظام، بعد إجراء الجبس اللازم لمناطق الكسور، وإعطائهم العلاج اللازم لتسكين الألم.
من جهتها، أشارت والدة الطالب المتسبب في الحادث، إلى أن ابنها لم يتعود على استخدام الحافلة المدرسية للذهاب إلى المدرسة، لأن المنزل قريب من مبنى المدرسة، وأنه أخذ صباح أمس مركبة أحد أفراد الأسرة، من أجل الذهاب برفقة زملائه لتأدية الامتحانات، مشيرة إلى أن ابنها طفل، ولا يحمل رخصة قيادة، معتبرة أن حادث التصادم الذي وقع قضاء وقدر.
إرسال تعليق