اعلان

الاثنين، 8 يونيو، 2015

شخصان يدّعيان «مضاعفة الأموال» في عجمان

تمكنت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة عجمان، من إلقاء القبض على شخصين أحدهما من جنسية دولة آسيوية والآخر من جنسية دولة عربية، بتهمة ادعائهما قدرتهما على مضاعفة الأموال، إذ كان بحوزتهما أوراق سوداء، مدعيين أنها من فئة 100 دولار.
وقال مدير الإدارة، العقيد عبدالله سيف المطروشي، إن تفاصيل الواقعة تعود حينما ورد بلاغ يفيد بقيام شخص بالاحتيال عن طريق ادعائه بقدرته على مضاعفة الأموال، إذ عرض مجموعة من الأوراق السوداء، وادعى أنها من فئة 100 دولار، وقال إنه يرغب في بيع 5000 ورقة من الفئة ذاتها مقابل 300 ألف درهم، وعليه تم التحري والبحث، وتمكن رجال التحريات من الحصول على معلومات عن المتهم تفيد بأنه سيبيع الدولارات السوداء في شقة فندقية.

وأضاف أنه تمت مداهمة الموقع وضبط الم
تهمين (و.م.ب) وصديقه (ي.ق.ح) متلبسين أثناء عملية تسليم الدولارات المزيفة لشخص ثالث، وضبط بحوزتهما ثلاثة صناديق تحتوي على الأوراق السوداء، وبتفتيش المساكن الخاصة بالمتهمين تم ضبط كميات كبيرة أخرى من الأوراق السوداء المستخدمة في عمليات النصب والاحتيال بالأسلوب الإجرامي نفسه.
وقال المطروشي إنه بالتحقيق الأولي معهما اعترفا بالتهمة المنسوبة إليهما، وهي الاحتيال بادعائهما قدرتهما على مضاعفة الأموال، وعليه تمت إحالتهما مع ملف القضية إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.
إرسال تعليق